End of Zendesk Widget script

مرحبا بكم في دعم جوكوم

سوف نساعدك

  • يبدأ JOCOM بمساعدتك في إنشاء خطة ذات أولوية لإصدار أول ناجح. ثم نبني منتجك في دورات قصيرة ، ونلتقي بك كل أسبوع إلى أسبوعين لمراجعة برنامج العمل ، وطرح الأسئلة ، وتعديل خطتنا حسب الحاجة.
  • سيتم توفير ضمان لمدة 3 أشهر بعد الانتهاء من اختبار المشروع وبمجرد بدء تشغيل المشروع. بمجرد بدء تشغيل النظام الأساسي ، ندخل في فترة الضمان حيث سيتولى فريق المشروع معالجة الأخطاء التي قد يكتشفها العميل في فترة الضمان
  • نحن نساعد جيدًا في تعيين فريق لمساعدتك في حل البرامج المتقدمة.
  • سننظر في جميع ميزات الورقة التي شاركناها وصنعناها على أساس الموقع الذي شاركته معنا.

خيارات الدعم

لديك سؤال ؟

اسأل فريق الدعم لدينا عن اي شيء نحن بخدمتك

بأي وقت

ابحث عن مركز خدمة

احصل على دعم لاحتياجاتك من مركز خدمة معتمد بالقرب منك.

تذكرة مفتوحة

يساعدك نظام التذاكر في العثور على المشكلات ،
تحليلها بشكل أعمق وتحديدها
الأسباب الجذرية لهذه المشاكل
تأثير على إنتاجية عملك.

طلب الدعم عن بعد

يمكن لفريقنا الوصول إلى بيئتك بعد 24 ساعة

دعم البريد

صندوق البريد الخاص بالشكوى والملاحظات
للحصول على أي ملاحظات حول خدمة HP وتجربة الدعم.

Software@jocom.jo

تفعيل ترخيص JOCOM

إذا كنت تريد تنشيط مفتاح الترخيص الخاص بك في وضع عدم الاتصال ، فأنت بحاجة إلى الحصول على مفتاح الكمبيوتر.

دعم المحمول

احصل على الدعم لاحتياجاتك عن طريق رقم JOCOM

+962 (06) 551 4179
الشركة الاردنية لتجارة الكمبيوتر

ما نقدمه

تدريب على الأنترنت

توثيق

وثائق API

دليل المستخدم

تجريبي على الإنترنت

الدردشة في الوقت الحقيقي

دعم أجهزة التحكم عن بعد

Open chat