End of Zendesk Widget script

لمحة عامة

مميزات

الموارد البشرية للشركات العصرية

الكل في واحد: التوظيف، والتقييم، والنفقات،والإجازات، والحضور، وما إلى ذلك

الموظفين

قم بإدارة شؤون الموظفين لديك
بشكل ناجح

اجمعْ كافة المعلومات المتعلقة بالموارد البشرية الخاصة بك في مكان واحد

اطلع على جميع المعلومات الهامة عن كل إدارة في لمحة سريعة، واجعل الاطلاع على المعلومات الحساسة مقتصراً على مدراء الموارد البشرية فقط، أو اجعل المعلومات الأخرى متاحة لجميع الموظفين للاطلاع عليها وكأنها دليل الموظف، احصل على تنبيهات طلبات الإجازات الجديدة وطلبات التخصيص وطلبات التوظيف والتقييمات والمزيد

تتبع أوقات العمل والحضور والانصراف

تتبع الجداول الزمنية الأسبوعية أو الشهرية مع الحضور الاختياري

تتبع ساعات عمل الموظفين ورتبها حسب المشروعات أو العملاء أو المهام. اطلع على الإحصائيات بسهولة لتسجيل وتحليل جداول العمل والتأكد من حضور الموظفين. ويقوم نظام المحاسبة المتكامل تلقائياً بنشر التقارير بناءاً على الوقت المستغرق في المشروعات حيث يوفر البيانات الفعلية

إدارة الإجازات

تتبع اجازات الموظفين والاجازات المرضية بصورة مبسطة

يقوم الموظفون بإدخال طلباتهم إجازة مدفوعة الأجر، إجازة مرضية، وغيرها

يقرر المدراء إما الموافقة أو الرفض على طلبات الاستراحة        

يتم ارسال الاشعار الى الموظف و تحديث التقويم الخاص به تلقائيا

إدارة النفقات بطريقة مبسطة

احصل على تحديث النفقات والموافقة عليها سريعاً

يمكن للموظفين عرض المصروفات وتفاصيلها بسهولة ويمكن للمدراء الاطلاع على جميع المصروفات واعتماد أو رفض الطلبات الفردية حسب الحاجة. وبمجرد اعتماد الطلبات، يتم تحديث المصروفات .

إجراءتقييم الموظفين بسهولة

من خلال تقيمات شاملة دون متاعب

اضبط عملية التقييم والتقويم بسهولة. وصمم الاستبيانات القائمة على النماذج للحصول على التعليقات من كل شخص في الشركة، بدايةً من الموظفين وحتى المدراء، بالإضافة إلى التقييمات الذاتية. اجعل العملية آلية بالكامل حتى تتمكن من التركيز على الأشخاص وليس مهام الإدارة

توظيف أفضل المواهب

نظّم عملية التوظيف.

قم بإعداد لوحة الوظائف لنشر الوظائف المتاحة من خلال بضع نقرات فقط وتتبع الطلبات المقدمة بسهولة. ويمكنك الإشراف على مراحل مقدم الطلب وإدارته ودمج استبيانات أودو لإنشاء استبيان فحص يتصل تلقائيًا بسجل المرشح

مُدمج بالكامل مع تطبيقات أودو الأخرى

التوظيف

قم بتبسيط عملية التوظيف لديك، وأنشئ فهرسًا لملفات السير الذاتية، وتتبع مقدمي الطلبات، وابحث عن الملفات التعريفية الشخصية.

اكتشف

تقديم الاداء

تابع تقدّم الموظفين، وقم بإعداد تقييمات، وساعد موظفيك على النمو التطور.

اكتشف

اجازات

قم بإدارة طلبات الإجازات ورواتب الموظفين وحدثْ التقويمات تلقائيًا.

اكتشف

نفقات

احصل على نظرة عامة حول نفقات الموظفين، وبسّط عملية الموافقة، وتتبع كافة السجلات.

اكتشف

Open chat