لمحة عامة
مميزات
ادارة
إدارة العقود
تتبع حالة الموظفين وعناوين الوظائف ونوع العقد والتواريخ وجدولها الزمني.
صمم الملفات الشخصية للموظفين
قم بجمع كافة المعلومات المتعلقة بكل موظف في مكان واحد.
التعامل مع الحضور
تتبع تواجد موظفيك في العمل. يمكن لمديري الموارد البشرية الإبلاغ عن الحضور الشهري للموظفين بسهولة عن طريق إدخال القائمة وحالتها.
إدارة الجداول الزمنية
صمم الجداول الزمنية الأسبوعية والشهرية وراقب الوقت الذي يقضيه الموظفون في المشروعات.
لوحات البيانات
احصل على لوحة بيانات لكل مدير.
ادارة الانصراف
إدارة أيام العطلة والإجازات الرسمية والإجازات المرضية.
تعاون
التلعيب
صمم التحديات والأهداف والمكافآت بأهداف وغايات واضحة لتعزيز التفاعل ومكافأة أداء موظفيك.
الشبكة الاجتماعية للمؤسسات
تابع الموظفين والمستندات، وانضم إلى مجموعات النقاش، وشارك الملفات، وقم بالدردشة في الوقت الفعلي.