End of Zendesk Widget script

لمحة عامة

مميزات

تعزيز التواصل داخل فريق العمل

دردشة في مجموعة أو دردشة خاصة، موحدة ومتكاملة مع كافة وحدات النظام

مناقشة

ابدأ التفاعل مع زملائك

أداة اتصال قوية.

قم بإجراء و إدارة المناقشات بين الموظفين والمديرين علي كافة الأصعدة داخل شركتك. احصلْ على نظرة عامة عن المواضيع التي تم مناقشتها وكافة الرسائل الجديدة الواردة في نشرة الأخبار.

قمْ بإجراء المحادثات على الهواء مباشرةً
من أي مكان

اجعل نوافذ المحادثة مفتوحة في الوحدات الأخرىقم بتحويل محادثتك في نافذة منبثقة لمتابعة الدردشة في وحدات أودو الأخرى

أنشىء قنوات ومجموعات خاصة

ابدأ النقاش مع القنوات العامة واسمح لأي موظف بالانضمام للمناقشة. كما أنم تستطيع انشاء قنواتك الخاصة لدعوة مجموعة محددة من الأشخاص فقط.

أرسل الإشعارات

خصص طريقة ارسال الاشعارات لتقليل ازدحام صندوق البريد مع التأكيد من وصول الرسائل الهامة . حدد المستلم للرسائل و وقت استلامها

مُدمجة في كافة الوحدات

تتبع جميع الإجراءات عبر نافذة واحدة

اختر الطريقة التي تريد التعامل بها مع الإشعارات، وأضف المتابعين إلى المهام، وجدول الأنشطة، وإبعت الرسائل والإشعارات، والدردشة، كل ذلك من شاشة واحدة. تعرف على ما يفعله الزملاء ومدى السرعة التي يمكنهم الرد فيها على الرسائل من خلال التحقق من حالتهم والبقاء على اتصال معهم ومع الشركاء، عبر التطبيقات.

Open chat