End of Zendesk Widget script

لمحة عامة

مميزات

بيع أسرع

واجهة المستخدم الحديثة

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مصممة للمبيعات. لوحة معلومات للحصول  على نظرة عامة افضل على انشطة المبيعات  نصائح مفيدة وأفضل الممارسات لتكوين ونشر نظام ادارة علاقات العملاء الخاص بك 

الهاتف المحمول

قم قم بالبيع على الطريق باستخدام واجهة المستخدم المتحركة من Odoo

تقليل إدخال البيانات

احصل على عملاء متوقعين تم إنشاؤهم تلقائيًا من رسائل البريد الإلكتروني ومكالمات VoIP. أرسل عروض الأسعار ببضع نقرات ، وقم بإدارة خط الأنابيب الخاص بك بالسحب والإفلات ، إلخ.

عرض شاشة كبيرة

عرض محسن للشاشات الكبيرة مع نموذج انشاء الفرص على اليسار ومكان للتواصل قابل للرفع والانزال على اليمين

 

الفرص

الحصول على فرص العملاء المهتمين

قم بتقييم العملاء المهتمين بناءً على المعايير الصريحة والضمنية (الصفحات التي تم زيارتها، والترجمة، والوقت). وحدد الإجراءات المختلفة بناءً على تقييم العملاء المهتمين وقواعد تعيين الفريق. حدد التقييم الشامل الذي يستحق تحويله إلى فرصة.

رعاية العملاء المحتملين

أنشئ حملات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المخصصة لشريحة العملاء المحتملين وأنشطتهم تلقائيًا.

الشراء عبر الإنترنت

احصل على أكثر من 30 تطبيقًا تسويقيًا لزيادة استقطاب العملاء المهتمين من موقعك الإلكتروني: أداة تحسين محرك البحث، وإعلان محرك البحث، ومنشئ النماذج، وغيرها.

استيراد الفرص

قم باستيراد ملفات العملاء المتوقعين بسهولة من خلال أداة مطابقة العمود من اودو.

GeoIP

اكتشف دول العملاء المحتملين وولاياتهم ومدنهم تلقائيًا من خلال عنوان IP الخاص بزائرك.

دردشة مباشرة

قم بتنشيط الدردشة المباشرة على موقع الويب الخاص بك للتحدث إلى زوارك وتحويلهم إلى عملاء محتملين. حدد القواعد الخاصة بالبلدان أو الصفحات الرئيسية.

قوانين التعيين

حدد القواعد الخاصة بك لتوجيه العملاء المحتملين إلى فريق المبيعات أو مندوب المبيعات المناسب على أساس الحصص والشرائح.

إلغاء التكرار

احصل على مقترح العملاء المهتمين للدمج عند تحويل العملاء المهتمين إلى فرصة. أنشئ جهات الاتصال تلقائيًا بناءً على العملاء المهتمين.

الفرص

إدارة التدفق

احصل على ملخص واضح عن تدفق الفرصة. والعمل بشكل أسرع من خلال واجهة السحب والإفلات. وقم بإعداد مراحل محددة لكل فريق مبيعات. ويمكنك إنشاء مراحل فرعية لتنظيم العمليات بشكل أفضل. ويمكنك أيضًا أرشفة الفرص الفائتة آليًا وأرشفة الفرض الأخرى يدويًا. ولا تعتبر الفرص الفائتة مرحلة ولكنها مجال منفصل، مما يتيح إجراء تحليل أقوى للتدفق – على سبيل المثال، نسبة الخسارة في كل مرحلة.

الأنشطة وإدارة المكالمات

نظم تسلسل الأنشطة لكل فرصة وحدد مواعيد الأنشطة وسجل كل نشاط على الفور في نظام الدردشة الخاص بالفرصة مع الإجراءات المحددة مسبقًا. تتبع وسجل وحلل أنشطة فريقك.

تحديد موعد الاجتماعات

حدد موعد الاجتماعات من خلال فرصة العميل. وزامن الموعد مع تقويم الهواتف المتحركة وتقويم جوجل.

قم بتخصيص المراحل

خصص خط الأنابيب الخاص بك عن طريق إضافة وصف على مراحل.

درجة الرؤية 360°

احصل على جميع المعلومات حول الفرصة: الصفحات التي تمت زيارتها على موقعك الإلكتروني، أو رسائل البريد الإلكتروني، أو الاجتماعات، أو الإجراءات التالية، أو الطلبات السابقة وغيرها.

خطط الإجراءات التالية

خطط الإجراءات التالية ومواعيد أعمالك اليومية بناءً على أهم الفرص والمهام.

اسباب مفقودة

تحليل الأسباب المفقودة لفصرك لتحسين فعالية مبيعاتك

سجل المكالمات

قم بتسجيل المكالمات أو تشغيل مكالمات VoIP بنقرات قليلة فقط. يقترح اودو إعادة جدولة الإجراء التالي بعد المكالمة تلقائيًا.

خيارات الضبط المعدلة

قم بتحليل الأسباب المفقودة بشأن الفرص المتاحة لديك لتحسين فعالية مبيعاتك.

عملاء

تفضيلات العميل

حدد تفضيلات العميل بسهولة: اللغة وطريقة التسليم والبيانات المالية وغيرها.

دفتر العناوين

احصل على دفتر عناوين واضح مشترك بين مندوبي المبيعات لديك.

سجل كامل

احصل على السجل الكامل للأنشطة المرتبطة بأي عميل: الفرص والأوامر والفواتير والمبالغ المستحقة وغيرها.

متعددة العناوين

احصل على عناوين و جهات اتصال متعددة لشركة واحدة

تواصل فعال

بوابات البريد الإلكتروني

احصل على إمكانية ربط جميع مراسلات البريد الإلكتروني الخاصة بك تلقائيًا بالفرصة المناسبة. استحدث عملاء مهتمين جدد تلقائيًا بناءً على رسائل البريد الإلكتروني الواردة.

نماذج البريد الإلكتروني

أنشئ قالبًا لرسائل البريد الإلكتروني للمراسلات الشائعة مع العملاء أو الفرص.

تنبيهات مخصصة

تابع الفرص الرئيسية بنقرة واحدة فقط واحصل على تنبيهات حسب الأنشطة ذات الصلة.

VoIP

أنشئ قائمة انتظار الاتصال حسب العملاء أو الفرص، واتصل من المتصفح تلقائيًا أو يدويًا. ويمكنك تسجيل المكالمات تلقائيًا، وفتح نموذج العميل، وأتمتة الإجراءات التالية، وغيرها. وأعد تسجيل أو إرسال بريد إلكتروني للمكالمات غير المكتملة. وتظهر نافذة منبثقة تلقائية لتلقي المكالمات. مدمج مع خادم نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت Asterisk v13.2.

إعداد التقارير

تحليل الفرص

تحليل خط الفرص الخاص بك باستخدام فلاتر متقدمة ، وتجميع ، والتنقيب ، إلخ.

لوحة البيانات

استخدم لوحات التحكم المحددة مسبقًا أو أنشئ لوحات تحكم خاصة بك مع مشغِّل التقارير المتقدم. يمكنك مشاركة الفلاتر مع الفريق.

تحليل فرص العملاء المهتمين

احصل على إحصائيات بشأن مصادر العملاء المهتمين لتقييم العائد على الاستثمار في حملاتك التسويقية.

تحليل الجماعة

تتبع تطور العمل الإضافي لمؤشر الأداء الرئيسي الخاص بك واكتشف الاتجاهات.

لوحة معلومات إدارة علاقات العملاء

تصوّر مؤشرات الأداء الرئيسية لفرق المبيعات لديك بطريقة سريعة.

Open chat